إبدأ مشروعك

يبذل فريق عمل متكامل في شركة نيولاين تك ما بوسعه لتوفير أفضل خدمات وحلول الإنترنت وأكثرها ملائمة وراحة لعملائنا

توفر نيولاين تك تصميم وبرمجة متقدمة لقواعد البيانات مما يتيح إنشاء المحتوى الديناميكي وتكامل قواعد البيانات باستخدام تقنيات لغات البرمجة . وبواسطة توفير مناطق سهلة الاستخدام لإدارة الخادم، حيث نعمل على تمكينك من إدارة المحتوى الخاص بك وتحرير المعلومات بنقرة بسيطة فوق أحد الأزرار كي لا تكون تحت طوع شركات تطوير مواقع الإنترنت التي لا يمكن أن تضع احتياجاتك ضمن أولوياتها.

و لأننا لا نكتفي ببناء موقع على الإنترنت بل نحرص على أن يكون موقعك الألكتروني هو الأفضل والمنافس لجميع المواقع فى مجال عملك، وذلك فأننا نقوم بعملية تطوير وتحسين موقعك كل فترة معينة كميزة إضافية نقدمها لعملائنا مع خصم خاص.

نقوم بدراسة مواقع الإنترنت المشابه والتى تعمل فى نفس مجال العميل حتى نقوم بتصميم الموقع على شبكة الإنترنت بشكل أفضل من المنافسين لعميلنا، لتحديد متطلبات تصميم الموقع ومناقشة العميل وتحديد طلباته بدقة وبذلك نجمع المعلومات الكاملة حول الأهداف ومتطلبات العميل. هناك عددة معايير نذكر أهمها :
هدف الموقع الألكترونى، لابد ان يؤخذ في الإعتبار وظيفة الموقع والهدف من إنشاءة حتى يتناسب معه حتي لا يتم التفرع داخل الموقع إلى مواضيع أخرى تؤثر سلبياً على الموضوع الأساسي أو تضعف من وظيفته أو تأثيره على زائر الموقع.

المميزات

أكواد نظيفة !

نحن نتأكد من أننا نقدم لك أكواد خالية من الأخطاء، وسريعة، لبناء موقع ويب سهل الاستخدام.

أنت بأمان !

شبكة الإنترنت أصبحت غير مضمونة، لهذا السبب علينا أن نضمن لك أكواد مشفرة، وآمنة وقوية، لحفظ البيانات الخاصة بك.

لديك مشكلة؟

لا تتردد في الاتصال بنا بعد مواجهة أي مشكلة، فريق الدعم الفني لدينا دوما مستعد لأسئلتكم.

صمم منتج الويب المخصص لك